حذف مكتبة jQuery لتسريع قالب بلوجر بدون تأثيرات

يعرف كل مدون أن التحدي الرئيسي لتطوير قالب المدون هو العثور على أفضل طريقة تسريع قالب بلوجر. لذلك ، تحتاج إلى التفكير في بعض الاستراتيجيات لتقليل حجم صفحتك. واحد منهم هو حذف المكتبات. هنا في هذا المنشور ، سأشاركك دليلًا سريعًا حول كيفية حذف مكتبة jQuery لقالب بلوجر.

حذف مكتبة jQuery لتسريع قالب بلوجر بدون تأثيرات
حذف مكتبة jQuery لتسريع قالب بلوجر بدون تأثيرات

ماهي مكتبة jQuery ولماذا تسبب بطئ قوالب بلوجر

يرمز jQuery إلى مكتبة JavaScript ، التي طورها John Resig (مطور مشهور). تتضمن المكتبة العديد من الإضافات والتأثيرات لصفحات الويب. في الوقت الحاضر أصبح شائعًا جدًا نظرًا لسهولة الاستخدام.

يستخدم jQuery بشكل أساسي لإنشاء واجهات مستخدم جميلة ، وقد تم تصميمه في البداية لإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى مواقع الويب الثابتة. نظرًا لشعبيتها ، هناك عدد من سمات المدونة المتاحة عبر الإنترنت تحتوي على نفس الوظيفة التي يوفرها jQuery. 

على الرغم من أن الميزات التي توفرها هذه السمات تبدو رائعة ، إلا أنها تشتمل على كميات كبيرة من الرموز ، مما يؤدي إلى إبطاء سرعة موقعك. لذلك قررت مشاركة تجربتنا فيما يتعلق ب كيفية حذف مكتبة jQuery وجعل موقع الويب الخاص بك أسرع.


كيفية زيادة سرعة الموقع بحذف كود jQuery

إذا كنت ترغب في تسريع قالب بلوجر الخاص بك ، يمكنك حذف كود jQuery سيؤدي هذا إلى إزالة مكتبة JavaScript من القالب الخاص بك ، مما قد يؤدي إلى تحسين وقت تحميلها ومع ذلك.

من المهم ملاحظة أن هذا سيؤدي أيضًا إلى تعطيل بعض الميزات التي تعتمد على jQuery ، ولاكن في درس اليوم سنقوم بحذف مكتبة jQuery  وبدون تعطيل الميزات ونحافظ على السرعة المثالية للقالب.

ولاكن الفكرة اليوم هي حذف كود jQuery وإستبداله بكود اخر من ﺃجل تسريع تحميل مكتبة jquery ويقوم بنفس العمل الذي يقوم به كود jQuery ، شاهد الفيديو بالأسفل لتفهم طريقة العمل بالكود.


لماذا تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك من خلال السرعة

إذا كنت مدونًا أو مالك موقع ويب ، فمن المحتمل أنك تعرف مدى أهمية السرعة لقرائك ، فهي مرتبطة بتحسين محرك البحث (SEO) وهو أمر مهم لأي مدون أن يفهمه.

لن يستمر المستخدمون في العمل إلا إذا حصلوا على صفحات يتم تحميلها بسرعة. لكن السرعة البطيئة ليست مجرد مصدر إزعاج. يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على مرتب البحث الخاصة بك ويسبب زيادة معدل الارتداد ، وهما شيئان سيئان للغاية لتحسين محركات البحث وجلب الزوار. 

يعد تحسين موقع الويب الخاص بك من أجل السرعة أحد أفضل الطرق لضمان حصولك على زوار وتحقيق مبيعات.

لتحميل الكود المستخدم في الشرح: 
كود speed code ajax 274b
تعليقات